يا طـالـب المـجــد فـي عجــور مــورده =عـــذب مـعـيــن يـروّي غــلــة فـيـنـــــا=شــــم الأنــــــوف أبــاة دام عـــزهــــــم =هـــم الأوائــل إن نــادى مـنــاديــــــنــــا=تـفـوح يـا بـاقـة الأزهـــار فـي وطـنــي =فــوح الأريـــج ونـفـح الطيــب يغـريـنـا كلمة الإدارة


عجور - لجنة 18 ( اللجنة القومية لعجور)       »     [ فلسطين و كنعان و إسرائيل ]       »     بعض الوثائق الخاصة بخدمات الصحة العامة في قرية " عجور "       »     4 وسائل طبيعية للتخلص من النمل في المنزل       »     4 أسباب لتجنب أكل السندويشات المغلفة بالبلاستيك       »     دراسة: الفطر والمكسرات أثناء الحمل تفي الطفل من الأكزيما       »     علاج مشكلة الشخير بالأعشاب       »     عدم تحمل الطعام       »     الجوز...يخفض الكوليسترول ويقوي المناعة       »     هل يمكن علاج الإمساك بزيت الزيتون؟       »     الزعتر وعصير البصل لمحاربة السعال       »     ما هي الفوائد الصحية للفانيلا؟       »     شاي الرمان ...       »     مشروبات تخفف حموضة وحرقة المعدة       »     الشاي..       »     هل السمن أفضل من الزبدة؟       »     علماء: الثوم يقي من أمراض القلب       »     الكركم يحمي من 8 أمراض خطيرة       »     هل تبدو أكبر من سنك؟ تجنب هذه الأطعمة       »     القرفة.. مهلكة مرض السكري وحارقة دهون الجسم       »    

آخر 25 مشاركات
عجور - لجنة 18 ( اللجنة القومية لعجور) (الكاتـب : م .نبيل زبن - آخر مشاركة : ajoor - )           »          أهم الأوبئة على مر التاريخ (الكاتـب : أمان - )           »          "كيف غيرت الأوبئة مجرى التاريخ البشري؟" لـ"فيديل سبيتي" (الكاتـب : أمان - )           »          نقوش من وحي الزمان (اقتباسات) (الكاتـب : م .نبيل زبن - آخر مشاركة : أمان - )           »          شجرة عائلة الزبن / عجور (الكاتـب : أمان - آخر مشاركة : م .نبيل زبن - )           »          [ فلسطين و كنعان و إسرائيل ] (الكاتـب : أمان - آخر مشاركة : م .نبيل زبن - )           »          كيف يؤثر لون الدواء على العلاج؟ (الكاتـب : م .نبيل زبن - )           »          "القاتل الصامت" (الكاتـب : أمان - )           »          رسالة إلى المعلمات والمعلمين (الكاتـب : أمان - )           »          " سوق الفلاحين " (الكاتـب : أمان - )           »          نفسياً...! (الكاتـب : أمان - )           »          المدرج الروماني في قلب العاصمة الأردنية عمّان (الكاتـب : أمان - )           »          دلال المغربي (الكاتـب : أمان - )           »          فوائد مذهلة لعشبة الميرمية (الكاتـب : أمان - )           »          أجمل تصاميم غلاف عجور تجمعنا عل الفيس بوك (الكاتـب : أمان - )           »          بعض الوثائق الخاصة بخدمات الصحة العامة في قرية " عجور " (الكاتـب : أمان - )           »          لا الرحلةُ ابتدأتْ ، ولا الدربُ انتهى. (الكاتـب : أمان - )           »          لاتحتاج الهوية لقانون لكي تعبر عن هويتها ..! (الكاتـب : أمان - )           »          ٱستوصوا بالنساء خيراً (الكاتـب : أمان - )           »          تخطي وجبة الفطور يرتبط بزيادة خطر الوفاة المرتبطة بالقلب (الكاتـب : م .نبيل زبن - )           »          أبرز 5 خرافات عن وسائل تنظيف السيارة (الكاتـب : م .نبيل زبن - )           »          مبادرات عليك تجريبها قبل إنهيار علاقتك بالشريك (الكاتـب : م .نبيل زبن - )           »          اليوم الذكرى 47 لاغتيال الأديب غسان كنفاني.. (الكاتـب : أمان - )           »          متى يكون تورّم القدمين مؤشر خطر؟ (الكاتـب : م .نبيل زبن - )           »          4 وسائل طبيعية للتخلص من النمل في المنزل (الكاتـب : م .نبيل زبن - )


العودة   منتديات عجور > منتدى الصحة والرياضة > منتدى الدواء والغذاء البديل و الماكروبايوتيك
منتدى الدواء والغذاء البديل و الماكروبايوتيك منتدى خاص بالطب و الغذاء البديل والعلاج بالاعشاب و والانظمه الغذائية والاستشفاء بالغذاء



إضافة رد
قديم 04-25-2017, 04:20 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
م .نبيل زبن
المؤسس
 
الصورة الرمزية م .نبيل زبن
إحصائية العضو







 

م .نبيل زبن غير متواجد حالياً

 


افتراضي هل تبدو أكبر من سنك؟ تجنب هذه الأطعمة


هل تبدو أكبر من سنك؟ تجنب هذه الأطعمة



أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية بأن بعض الأطعمة تتسبّب في ظهور أعراض التقدم بالعمر أو على الأقل تجعل المرء يبدو كذلك.


وهذه الأطعمة هي:

السكر
تناول كميات كبيرة من السكر يعجّل بظهور أعراض الشيخوخة، حيث تتحد جزيئات السكر مع البروتينات في حال تناولها بشكل يفوق قدرة الجسم على معالجتها. وهذا يمكن أن يؤدي بدوره إلى إتلاف الكولاجين في الجلد، وهو المسؤول عن شباب البشرة ومظهرها المشدود.

الملح
يكفي الجسم من الملح مقدار نصف ملعقة صغيرة باليوم، وهو الحد الذي يتم تجاوزه في الغالب، وهو ما قد يتسبب في المعاناة من الترهل.

عصير الليمون
من بين جميع عصائر الحمضيات يعد عصير الليمون هو الأكثر ضرراً بالأسنان، وذلك وفقاً لإحدى الدراسات. ويمكن أن يؤدي الحمض إلى فرط الحساسية وتغيير اللون، وقد يصل الأمر لتشققات في الأسنان.

القهوة
يؤدي هذا المشروب إلى تغير لون الأسنان، كما أن مادة الكافيين تتسبب في جفاف الجسم، وهو ما يجعل الجلد يظهر بلون باهت، ويبدو أكبر سناً، ويسري هذا الأمر على جميع المواد، التي تحتوي على مادة الكافيين.

الكحول
يؤثر الكحول على الكبد، وبالتالي لا يقوم الكبد بالتخلص من السموم بشكل صحيح، وهو ما يؤدي إلى ظهور مشاكل مثل التجاعيد وحب الشباب. لذا ينبغي الإقلاع عن المشروبات الكحولية.







رد مع اقتباس
قديم 04-26-2017, 03:26 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
م .نبيل زبن
المؤسس
 
الصورة الرمزية م .نبيل زبن
إحصائية العضو







 

م .نبيل زبن غير متواجد حالياً

 


افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 1 والزوار 20)
‏م .نبيل زبن







رد مع اقتباس
قديم 04-09-2019, 06:11 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
م .نبيل زبن
المؤسس
 
الصورة الرمزية م .نبيل زبن
إحصائية العضو







 

م .نبيل زبن غير متواجد حالياً

 


افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM بتوقيت عمان

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir
[ Crystal ® MmS & SmS - 3.6 By L I V R Z ]
mess by mess ©2009